اعتراف بمقتل ضابط صهيوني وجرح 7 جنود.. واستمرار الصواريخ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

اعتراف بمقتل ضابط صهيوني وجرح 7 جنود.. واستمرار الصواريخ

مُساهمة  Admin في السبت يناير 10, 2009 2:10 pm

اعتراف بمقتل ضابط صهيوني وجرح 7 جنود.. واستمرار الصواريخ
عدد القراء : 11929

08/01/2009 اعلنت وسائل الاعلام الصهيوني مقتل ضابط اسرائيلي واصابة 3 جنود بجراح بقذيفة مضادة للدروع اطلقها مقاومون شمال قطاع غزة. كما اعلنت مصادر طبية وعسكرية صهيونية اصابة اربعة جنود اسرائيليين بجروح اثنان منهم اصابتهما بالغة الخميس اثر سقوط صاروخ فلسطيني على مبنى في جنوب كيان العدو. وقالت المصادر ان الصاروخ سقط في كيبوتز عين هاشلوشا في صحراء النقب. وذكرت الشرطة الاسرائيلية ان 16 صاروخا اطلقت الخميس.

وبالاعتراف بمقتل الضابط يرتفع الى ثمانية عدد العسكريين الاسرائيليين الذين اعترف الاحتلال بمقتلهم منذ بدء العدوان على قطاع غزة في 27 كانون الاول/ديسمبر.

وقد واصلت المقاومة الفلسطينية تصديها لقوات الاحتلال الصهيوني محذرة من مغبة أي توسيع للعدوان او محاولة دخول الى غزة متوعدة بخسائر جسيمة.

واعلنت كتائب القسام عن قنص ثلاثة جنود صهاينة وقصف بيت يتحصن بداخله جنود العدو في قطاع غزة. كذلك اعلنت القسام عن قصف قاعدة حتسريم الجوية الصهيونية بصاروخي غراد.

واطلقت المقاومة الفلسطينية 4 قذائف باتجاه بوابة ابو خوصة شرق البريج ومنعت قوة صهيونية من التقدم .

بدورها، أفادت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي، في بيانٍ لها أورده موقع فلسطين اليوم، أن إحدى مجموعات الدفاع البحري التابعة لسرايا القدس تمكنت من استهداف زورق حربي إسرائيلي (طراد) بقذيفتين مضادتين للدروع تستخدم لأول مرة، وذلك مقابل الساحل الشمالي الغربي لمدينة غزة في تمام الساعة 9:30 من مساء يوم الأربعاء (بالتوقيت المحلي).

وأشارت إلى أن هذا الهجوم أجبر زوارق العدو الصهيوني على التراجع وفتح نيرانها المدفعية باتجاه سواحل مدينة غزة.

وأكدت سرايا القدس أن هذه العملية الجهادية النوعية، تأتي في إطار استخدامها كل الوسائل المتاحة للرد على العدوان الهمجي ضد أبناء شعبنا وتأكيداً على خيار المقاومة والجهاد.

من جانبه، رفض أبو أحمد المتحدث الرسمي باسم سرايا القدس الإفصاح عن نوعية القذائف التي استخدمها مقاتلو السرايا لأول مرة في هذا الهجوم النوعي لدواعٍ أمنية.

وأطلق المتحدث الرسمي باسم السرايا، اسم "السهم الناري" على عملية استهداف الزورق الحربي الإسرائيلي.


هذا وواصلت المقاومة اليوم اطلاق الصواريخ الفلسطينية على المستوطنات خاصة على عسقلان واشكول وشاعر هنيغيف وغيرها، وسط معلومات عن سقوط عدد من الاصابات بين المستوطنين.
avatar
Admin
Admin

المساهمات : 22
تاريخ التسجيل : 04/01/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://fedaili.nouvellestar.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى